عملية جراحية يقوم بإجرائها الجراح للعمل على إزالة المرارة وذلك من خلال إجراء عدة شقوق صغيرة في الجانب الأيمن من البطن ويستخدم الجراح شقًا واحدًا لإدخال منظار البطن ، ويعتبر استئصال المرارة بالمنظار هي أقل توغلاً من استئصال المرارة المفتوح وهذه العملية تتطلب جراح متميز في إستخدام المنظار وذلك يتوافر في دكتور ياسر البساتيني .

الأعراض التي تتطلب زيارة دكتور لعلاج المرارة

1. شعور المريض بألم شديد في الجزء الأعلى من البطن أو الوسط.
  2. آلام في البطن وتنتشر في الظهر أو الكتف.
  3. الإحساس بألم عند لمس منطقة البطن.
  4. الشعور بالغثيان.
  5. التقيؤ المتكرر.
  6. ارتفاع درجة الحرارة.

مميزات إستئصال المرارة بالمنظار مع دكتور ياسر البساتيني

1. تتم من خلال شقوق صغيرة لا يزيد طولها عن بوصة واحدة بالمقارنة بالجراحة التقليدية، والتي تتطلب فتحة كبيرة بمساحة تزيد عن 7 بوصات.
  2. يتعافى المريض بشكل أسرع مع استئصال المرارة بالمنظار مقارنة بالجراحات التقليدية التي تتطلب فترة زمنية أطول.
  3. يمكن للمريض الخروج من المستشفى والعودة إلى المنزل في نفس يوم الجراحة.
  4. يسمح للمريض بالعودة بسرعة إلى حياته اليومية ولا يواجه أيًا من مخاطر الجراحة التقليدية، مثل النزيف.
  5. يكون البطن أكثر جمالية عند إجرائه بالمنظار، على عكس الجراحة التقليدية.
  6. تكلفة استئصال المرارة بالمنظار مريحة وبأسعار معقولة للجميع.
  7. دكتور ياسر البساتيني يتميز بخبرته الطويلة في إجراء الجراحات بالمنظار خاصة إستئصال المرارة بالمنظار .

إذا كنت تعاني من بعض الأعراض المذكورة سابقا فعليك زيارة الطبيب لمعرفة ما إذا كنت تحتاج لعملية إستئصال المرارة بالمنظار ويعد دكتور ياسر البساتيني من أفضل الأطباء للقيام بهذه العملية نظرا لخبرته في إستخدام المنظار ، تواصل معنا لمعرفة المزيد .