السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

هي عملية يتم فيها إزالة دهون البطن باستخدام جهاز شفط آلي يسمى الكانيولا، والذي يزيل الخلايا الدهنية والأنسجة ويتم إجراؤه تحت تأثير التخدير الموضعي حيث يوصى به للمرضى الذين يتمتعون بمرونة جيدة للجلد ، و تتراوح مدة التعافي من عملية شفط دهون البطن من 4 إلى 12 أسبوعًا .

عملية شفط دهون البطن مع دكتور ياسر البساتيني

  1. يستخدم دكتور ياسر البساتيني أحدث التقنيات التي تتم بها شفط دهون البطن مثل : شفط دهون البطن بالفيزر وشفط دهون البطن بالليزر ولكل منها مميزاته .
  2. يتمتع دكتور ياسر البساتيني بخبرة ومهارة في هذا المجال من الجراحات التجميلية كما يتمتع بخبرة في إستخدام التقنيات الحديثة .
  3. الطاقم الطبي يقوم بتأهيل الحالة الجسدية والنفسية للمريض قبل إجراء الجراحة .
  4. يعتبر دكتور ياسر البساتيني واحد من أكفأ وأمهر جراحي التجميل حيث قام بالعديد من العمليات الناجحة .
  5. تكلفة العملية معقولة بالنسبة لتكلفتها مع غيره من الأطباء .

مميزات شفط دهون البطن بالتقنيات الحديثة

  1. تقنية الفيزر هي إحدى أحدث طرق شفط الدهون، وتتميز بعدة مزايا. فهي تسبب قليلًا من الآثار الجانبية وتتطلب فترة تعافي قصيرة. 
  2. تشمل شقوق جراحية دقيقة. 
  3. تتميز تقنية الفيزر أيضًا بالقدرة على النحت الديناميكي عالي الدقة والوصول إلى جميع مستويات الدهون، سواء السطحية أو العميقة، 
  4. تحسين شكل البطن وشد الجلد، مما يجعل محيط الخصر يبدو أكثر نحافة. كما يمكن نحت عضلات البطن وإبراز تقسيمها.
  5. بالنسبة لتقنية شفط الدهون بالليزر المعروفة أيضًا بالشفط الذكي للدهون، تتيح هذه التقنية شفط الدهون بشكل أكبر من الطرق التقليدية، 
  6. لذا، تقنية الفيزر وتقنية شفط الدهون بالليزر هما أفضل خيارين متاحين لشفط الدهون.

إذا كنت تعاني من تراكم دهون البطن فإن دكتور ياسر البساتيني يوفر أفضل وأحدث التقنيات لشفط هذه الدهون ،تواصل معنا لمعرفة المزيد .

عناوين العيادات

احجز موعد