السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

هو فرع من فروع الطب المخصصة لعلاج أمراض القولون والمستقيم والشرج.تتمثل وظيفة هذا التخصص في إصلاح القولون والمستقيم أو الشرج. يوفر مركز دكتور ياسر البساتيني استشاري جراحات الشرج والمستقيم وصاحب الخبرة الكبيرة التي تفوق 30 عام في مجال جراحات المناظير والمرجع العالمي لعلاج أمراض الشرج والمستقيم .

الأمراض التي يعالجها دكتور ياسر البساتيني

يقوم دكتور ياسر البساتيني بتشخيص وعلاج مجموعة واسعة من أمراض الشرج والمستقيم، بما في ذلك:

    1. شقوق الشرج .
    2. البواسير .
    3. النواسير .
    4. جراحة القولون والمستقيم .
    5. أورام القولون والمستقيم الحميدة والخبيثة .

طرق علاج أمراض الشرج والمستقيم التي يختص بها دكتور ياسر البساتيني

  1. العلاج الدوائي : مثل البوتاسيوم، والمضادات الحيوية، والأدوية المضادة للالتهابات، ومستحضرات تسكين الألم. 
  2. تقنيات جراحية : مثل الجراحة التقويمية، والتجميلية، وإزالة الأورام، وتثبيت الغشاء المخاطي، وترميم الشرج المشقوق.
  3. العلاج بالليزر : يستخدم في علاج البواسير الداخلية الصغيرة. يعمل هذا الإجراء على تجميع الأوعية الدموية المتضخمة في البواسير، مما يسبب تقلصها وتقليل النزيف.
  4. ترقيع الشرج بالليزر : يقوم بعلاج تمزق العضلة المحيطة للشرج (العضلة الشرجية الخارجية) أو تشنجها. يعمل الليزر على تقليل الالتهاب وتحفيز عملية الشفاء وتحسين وظيفة العضلة.
  5. استئصال الشرج بالليزر : يقوم بعلاج بعض حالات الأورام الشرجية. يتم استخدام الليزر لإزالة الأورام الخبيثة أو الحميدة في الشرج بشكل دقيق، مما يساهم في الحفاظ على وظيفة الشرج وتقليل الضرر المحتمل للأنسجة المحيطة.

يمكنك حجز موعد مع دكتور ياسر البساتيني استشاري جراحات المناظير والجراحات العامة حيث يتوافر لديه الخبرة والمهارة الكافية التي تجعله من أفضل أطباء أمراض الشرج والمستقيم  كما يستخدم أحدث التقنيات والمعدات الحديثة وتقنية الليزر في العلاج ، تواصل معنا .

عناوين العيادات

احجز موعد