السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

هو إجراء يُمكِّن الطبيب من تقييم ومعاينة البطانة الداخلية للقولون من خلال منظار القولون؛ وهو عبارة عن أنبوب مرن بسماكة الإصبع مع كاميرا ومصدر للضوء في طرفه. يستخدمه دكتور ياسر البساتيني لتشخيص الحالات التي يصعب تشخيصها لتحديد العلاج المناسب بدقة حيث أن دكتور ياسر البساتيني خبرة 30 عام في هذه الجراحات .

فائدة مناظير أورام القولون مع دكتور ياسر البساتيني

  1. تنظير القولون يفيد الغرض وهو الإزالة الفورية للزائدة اللحمية، وهذا الإجراء يدعى بـ استئصال الزائدة اللحمية، باستخدام أداة حلاقة سلكية يتم ادخالها من خلال تنظير القولون.
  2. العثور على الأورام السرطانية في مراحله المبكرة خلال إجراء تنظير القولون غالباً حيث يمكن إزالتها في أثناء الإجراء. مادامت جميع الأنسجة السرطانية تمت إزالتها بنجاح، ففي العادةً لا يحتاج المريض إلى مزيد من العلاج، مثل: العلاج الكيماوي أو العلاج الإشعاعي .
  3. المتابعة في إجراء تنظير القولون بعد 6 أشهر إلى سنة تقريباً وذلك بهدف التحقق من أي مؤشرات لعودة السرطان.

مناظير أورام القولون مع دكتور ياسر البساتيني

  1. يتم عمل منظار القولون بأعلى درجة من الكفاءة والجودة .
  2. يعد دكتور ياسر البساتيني من أفضل الأطباء المتخصصين في إجراء فحص القولون بأعلى درجات من الكفاءة والجودة العالية .
  3. يقوم بإجراء الفحص المتميز على صحة القولون للكشف عن حجم الأمراض التي تصيب الأمعاء والقولون ليتم إتخاذ العديد من الإجراءات بهدف القضاء على المشكلات التي يعاني منها المريض في حركة الأمعاء والقولون والخروج بنتائج التشخيص السليم لذلك يعد دكتور ياسر البساتيني من أفضل الأطباء لعمل منظار القولون .

إذا كنت تعاني من مشكلة في القولون فيجب عليك اللجوء لعمل منظار للقولون للوصول للتشخيص الصحيح ويعد دكتور ياسر البساتيني أفضل طبيب للقيام بهذا الإجراء ، تواصل معنا لمعرفة المزيد .

عناوين العيادات

احجز موعد