فتق الحجاب الحاجز هو حالة طبية تحدث نتيجة انتفاخ الجزء العلوي من المعدة خلال الفتحة الوسطية في عضلة الحجاب الحاجز. تساعد الأدوية في تخفيف الأعراض ولكن في الحالات البسيطة أما إذا كان الفتق كبير قد يحتاج المريض إلى إجراء عملية فتق الحجاب الحاجز التي يقوم بها دكتور ياسر البساتيني بأحدث التقنيات وبخبرة 30 عام .

الحالات التي تتطلب زيارة الدكتور وإجراء عملية فتق الحجاب الحاجز

هناك عدة حالات تستدعي إجراء عملية فتق الحجاب الحاجز بالمنظار والتي يتم تحديدها من خلال إجراء الكشف الطبي من قبل دكتور ياسر البساتيني ومن أهم هذه الحالات الآتي:

1. فشل الادوية في علاج الأعراض التي يعاني منها المريض.
  2. عدم مقدرة المريض على الاستمرار في العلاج الدوائي بسبب المضاعفات والآثار الجانبية له.
  3. شكوى المريض من التهاب شديد أو تضيق في المريء.

مميزات عملية فتق الحجاب الحاجز بالمنظار مع دكتور ياسر البساتيني

تتميز عملية فتق الحجاب الحاجز بالمنظار بالعديد من المميزات التي تجعلها اختيار الكثير من المرضي كما ينصح بها دكتور ياسر البساتيني إستشاري جراحة الأورام والمناظير ، ومن أهم هذه المميزات الآتي:

1. العملية أسرع مقارنة بالجراحة التقليدية.
  2. ندبات أصغر مقارنة بالجراحات الأخرى.
  3. تعب أقل على المريض من الجراحة المفتوحة.
  4. العملية لا تحتاج إلى البقاء في المستشفى لمدة طويلة بعد العملية.
  5. قدرة ومهارة دكتور ياسر البساتيني في إستخدام المنظار .
  6. الفريق الطبي المدرب علي أعلي مستوي من الخبرة لتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى .

إذا كنت تعاني من فتق الحجاب الحاجز أو بعض الأعراض المذكورة سابقا التي تتطلب زيارة الطبيب فعليك التوجه فورا لدكتور ياسر البساتيني المتميز في هذا النوع من الجراحات ، لمعرفة المزيد تواصل معنا .