السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

هناك الكثير من الفتيات والنساء يبحثن عن ما هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر؟ قبل الحديث عن أفضل طبيب ، يجب أن نتعلم أولاً أن جراحة الثدي هي واحدة من أهم الإجراءات التي تؤثر على العديد من النساء، حيث أن معظمهن يعتنين بمظهرهن. تلجأ النساء إلى جراحة الثدي لتحقيق مظهر مثالي وجذاب. تعتمد نتائج جراحة تجميل الثدي أيضًا على تحقيق شكل جمالي جذاب، اعتمادًا على مهارات وخبرة الجراح الذي يجري جراحة تجميل الثدي. كلما كان الطبيب أكثر خبرة وتأهيلاً لإجراء جراحة الثدي، كلما كانت نتائج المظهر أقوى وأكثر جاذبية وتأثيرًا. في هذه المقالة سوف نقدم لك من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر.

ما هي عملية تصغير الثدي؟

هي إحدى العمليات الجراحية التي تساعدك على التخلص من الثدي الكبير المترهل. يتم ذلك من خلال عملية بسيطة لا تستغرق أكثر من ساعتين. ومع ذلك، يجب إجراء هذه العملية من قبل طبيب متخصص وأكثر خبرة وتأهيلًا لإجرائها بالكامل وبأقل تأثير. هذا ممكن جراحيًا. تعمل جراحة تصغير الثدي على إزالة الجلد الزائد أو الدهون من الثديين لجعلها أكثر تناسبًا مع جسم المريض. تهدف الجراحة أيضًا إلى إعادة تشكيل الثدي لتحقيق نتيجة أكثر توازنًا وراحة وثباتًا تتماشى مع طبيعة الجسم.

طريقة إجراء عملية تجميل الثدي

تخضع عملية تجميل الثدي الى بعض الخطوات كالتالي: 
  • يتم إجراء جراحة تجميل الثدي في عدة خطوات، بدءًا من تخدير المريض تحت التخدير العام. ثم يتم إجراء فتحة جراحية في الصدر.
  • إذا كنت ترغب في تقليل حجم الثدي، تتم إزالة الخلايا الدهنية من الثدي.
  • إذا كنت ترغب في تكبير الثدي، يتم وضع الأجزاء الاصطناعية في الصدر وتوسيعها، ثم يتم إغلاق الفتحات الجراحية في الصدر واستعادة تعافي المريض.
  • كما تتم مراقبة العمليات الحيوية للمريض أثناء الجراحة وبعدها لضمان سلامة المريض وتجنب المضاعفات للمريض نتيجة الجراحة.

فوائد جراحة تصغير الثدي في مصر

تتعدد الفوائد والمميزات الخاصة بعملية تصغير الثدي لتشمل التالي:
  1. تساعد جراحة تصغير الثدي على تحسين مظهر الثدي وجعله متناغمًا مع الجسم.
  2. تساعد جراحة تصغير الثدي على تخفيف آلام ظهر المريض وكتفه بسبب حجم الثدي.
  3. توفر العملية نتائج فورية، والتي يلاحظها المريض فورًا بعد الجراحة.
  4. تكلفة جراحة تصغير الثدي في مصر ليست عالية جدًا ويمكن تصنيفها إلى العديد من الفئات.

ما هي نتائج جراحة تصغير الثدي؟

  • بعد جراحة تصغير الثدي، يتم تغطية الشقوق بضمادات طبية أو شاش.
  • قد يعاني المريض من ألم بسبب الشقوق الجراحية. لذلك يصف الطبيب بعض مسكنات الألم والمضادات الحيوية لتخفيف الألم وشفاء الشقوق الجراحية.
  • حتى في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة، يبدو أن الصدر متورم وأصيب بجروح خطيرة.
  • لذلك، قد يأمر دكتور ياسر البساتيني افضل دكتور تصغير الثدي في مصر بارتداء حمالات الصدر الضاغطة وتركها تجلس لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى تلتئم الجروح تمامًا حتى يتمكن المريض من العودة إلى الحياة الطبيعية.

ما بعد جراحة تصغير الثدي

يحتاج المريض من 3 أسابيع إلى شهر واحد حتى يتمكن من العودة إلى الحياة الطبيعية دون الحاجة إلى القلق بشأن الجروح الجراحية و الألم والنزيف.

ما هي الإجراءات المتبعة بعد عملية تصغير الثدي؟

كما هو الحال مع أي عملية، فإن جراحة تصغير الثدي معرضة لخطر النزيف والإصابة وإصابة الهياكل المجاورة و اضطرابات التئام الجروح. عادة ما تختفي التغيرات الحسية في الحلمة تمامًا بعد بضعة أشهر. يمكن توقع ألم خفيف فورًا بعد الجراحة، والذي يجب أن يزول بعد بضعة أيام. لتخفيف الضغط وخياطة الثديين، يتم وضع ضمادة ضغط بعد الجراحة. بعد بضعة أيام، يتم استبدالها بحمالة صدر طبية. في الأسابيع الثلاثة الأولى، يتم ارتداء حمالة الصدر هذه 24 ساعة في اليوم وخلال اليوم فقط. خلال هذا الوقت، يجب عليك عمومًا الامتناع عن ممارسة الرياضة والضغط على الجزء العلوي من جسمك.

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

يعد سؤال افضل دكتور تصغير الثدي في مصر هو من ضمن الأسئلة الأكثر تداولاً لدى الباحثين عن أفضل الطرق لتصغير الثدي حيث يعد دكتور ياسر البساتيني من افضل دكتور تصغير الثدي في مصر وذلك لأنه يتوفر لديه الكثير من الخبرة في إجراء عملية شد وتصغير الثدي المترهل. لقد أجرى العديد من جراحات رفع الثدي وتصغيره باستخدام التقنيات الحديثة والمتقدمة في هذا المجال من الجراحة التجميلية، بالإضافة إلى الخدمات الطبية الممتازة والأكثر فعالية التي يقدمها لضمان نجاح العمليات. كما يقدم أفضل سعر مناسب لجراحة بالون المعدة مع أفضل الأنواع لجميع العملاء للوصول إلى وزنهم المثالي دون عناء وبسعر مناسب. 

تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر

تختلف تكلفة جراحة تصغير الثدي في مصر اعتمادًا على العديد من العوامل. تشمل أهم العوامل التي يمكن أن تسبب تكاليف مختلفة لتصغير الثدي في مصر: شهرة وخبرة الطبيب الذي سيجري العملية، بالإضافة إلى عدد سنوات الخبرة التي خصصها لإجراء هذه الأنواع من العمليات ، بالإضافة إلى تكاليف طبيب التخدير الذي يقوم بالتخدير المرضى أثناء الجراحة. قد تختلف التكاليف أيضًا اعتمادًا على الحالة الصحية المختلفة للمريض، والمستحضرات اللازمة قبل الجراحة وبعدها، وعدد الأيام التي يحتاجها المريض في المستشفى بعد الجراحة، ونوع وعدد الإجراءات التي يتم إجراؤها أثناء العملية.وفي نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا بشكل مفصل عن افضل دكتور تصغير الثدي في مصر وكيفية إجرائها ومميزاتها وغيرها من الأسئلة الأخرى التي تشغل بال أصحاب الثدي الكبير والمتضخم ومن ضمنها تكلفة تصغير الثدي في مصر في عام 2022 وفي حالة الحجز أو الاستفسار يمكنكم التواصل معنا لمعرفة المزيد عن افضل دكتور تصغير الثدي في مصر وسعر عملية تصغير الثدي في مصر. 

احجز موعد

أحدث المقالات

افضل انواع عمليات التخسيس

افضل انواع عمليات التخسيس

هل تعاني من الوزن الزائد أو السمنة المفرطة؟ لا داعي للقلق! لأن عمليات التخسيس الفعالة فرصة للأفراد لتحقيق أهدافهم في فقدان الوزن وتحسين صحتهم العامة.

اقرأ المزيد

عيادة التجمع الخامس

عيادة مصر الجديدة

عيادة الرحاب

عيادة السعودية