السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

تكلفة عملية شد الثدي في مصر

تكلفة عملية شد الثدي في مصر، تعد جراحة رفع الثدي هي واحدة من أكثر جراحات التجميل شيوعًا حيث يطلق عليه أحيانًا رفع الثدي وتهدف هذه الجراحة إلى حل مشكلة ترهل الثدي التي تحدث عند النساء، سواء في سن الشيخوخة أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية أو بسبب التغيرات في الوزن، عن طريق إزالة الجلد وأنسجة الثدي المترهلة وإعادة تشكيل أنسجة الثدي للعودة إلى شكلها الطبيعي.

عملية شد الثدي

تكلفة عملية شد الثدي في مصر، يعد ترهل الثدي من المشاكل التي تؤثر على حياة العديد من النساء لأن الترهل يتسبب في فقدان الجلد لمرونته وإضعاف العضلات التي تدعم الصدر. لذلك، تحولت النساء إلى رفع وشد الثدي. في الآونة الأخيرة، بما في ذلك العمليات الجراحية وغير الجراحية، تهدف عمليات شد الثدي إلى إعادة بناء وتشكيل الثدي عن طريق إزالة الجلد الزائد والأنسجة الرخوة بسبب العوامل الوراثية والعوامل الطبيعية الأخرى بسبب الحمل والولادة والفطام والشيخوخة، والتي يتعرض لها الثدي. يؤثر على شكله وحجمه واستدارته. مع مرور الوقت، قد يطول الشكل، وتتسع الدوائر حول الحلمات ويتغير شكل ومظهر الثدي. كما تعتبر عملية شد الثدي إجراء جراحي بسيط يتم من خلاله رفع الثدي وإعادة تشكيله، ليظهروا بمظهر جذاب وأكثر رشاقة، حيث يتم من خلال هذه العملية العمل على إزالة الجلد الزائد المترهل وشد أنسجة الثديين وذلك للتخلص من المظهر المترهل الذي د تشعر به المرأة بعدم الرضا عن نفسها.

من هم المرشحين لإجراء عملية شد الثدي

 إن رفع الثدي بالليزر والتقنيات الأخرى تقطع شوطًا طويلاً في علاج تدلي الثدي وافراغه بعد الولادة والحمل وفقدان الوزن والشيخوخة. ومع ذلك، لكي تكون المرأة مرشحة مثالية لعملية شد الثدي بالليزر أو أي نوع آخر من عمليات شد الثدي، يجب أن تستوفي عددًا من الشروط، أهمها: 
  • غير مرضعة أو حاملاً ولا تخطط للحمل في أي وقت قريب، حيث يؤثر الحمل والرضاعة بشكل كبير نتائج العملية.
  • يجب أن تتمتع المرأة بصحة جيدة وألا تعاني من أمراض مزمنة يمكن أن تعرضها للخطر أثناء الجراحة يجب أن يعرف الطبيب الحالة الصحية للمريض والأدوية التي تتناولها وما إذا كانت تعاني من الحساسية للأدوية أو أنواع معينة من الأدوية
  • يفضل الحصول على وزن مثالي حتى لا يتم اتخاذ خطوة فقدان الوزن بعد الجراحة بوقت قصير، حيث أن هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لترهل الثدي ويؤثر بشدة على نتائج العملية.
  • يجب ألا يكون المريض مدخنًا أو شاربًا، لأن هذا يؤثر بشكل خطير على الشفاء من الجراحة.
  • يجب أن يعرف المريض جميع المعلومات حول تكاليف رفع الثدي وأن يكون قادرًا على تحمل تكاليفها. لذا يفضل دائمًا اللجوء للطبيب المختص لمعرفة تكلفة عملية شد الثدي في مصر بالليزر وغيره من التقنيات الاخرى حسب طبيعة وحالة المريضة وما تحتاجه بشكل عام وعلى الرغم من أن تكلفة عملية شد الثدي في مصر قد تكون مرتفعة قليلًا بالنسبة لبعض المرضى، إلا أن النتائج التي ستحصل عليها المريضة تستحق، حيث تمنح المريضة الشعور بالرضا وتعزز ثقتها بنفسها كثيرًا .

متى تظهر نتائج عملية شد الثدي؟

تظهر النتائج تباعًا وقد تختلف المدة التي تتطلبها ظهور النتائج من مريض لأخر وهو أمر مفهوم، وعلى العموم فإنه بعد العملية تكون النتيجة كالتالي:
  • تعد عملية شد الثدي من أحد الإجراءات البسيطة التي لا تتطلب دخول المستشفى. يمكن للمريض العودة إلى المنزل في نفس اليوم. قد تشعر بالألم في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة. يمكن التغلب على ذلك باتباع نصيحة الطبيب باستخدام ضمادة خاصة لدعم الصدر وتجنب هذا الإحساس، إلى جانب استخدام بعض مسكنات الألم. يمكن للمريض تحقيق الشفاء التام بعد بضعة أسابيع من عملية شد الثدي.
  • سيستمر شكل الثدي في التحسن حتى يتم تحقيق النتيجة المرجوة. قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يستقر الثدي في شكله النهائي.
  • تستمر نتائج عملية شد الثدي لسنوات عديدة طالما أن المريضة تتبع جميع التعليمات والنصائح التي يوصي بها الطبيب، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي ووزن مستقر. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد لا تكون نتيجة رفع الثدي دائمة وقد تحتاج المريضة إلى إعادة الشد بسبب الشيخوخة وعوامل الخطورة التي تسبب سقوط الثدي مرة أخرى
  • . قد تفضل بعض النساء إجراء جراحة رفع الثدي بالليزر بشكل متكرر من وقت لآخر للحفاظ على شكل الثدي صحيًا وجذابًا بمرور الوقت.
 

تكلفة عملية شد الثدي في مصر

تكلفة عملية شد الثدي في مصر تتوقف على العديد من العوامل وغالبًا ما تختلف أسعار عملية شد الثدي في مصر طبقًا لهذه العوامل، والتي تتضمن على ما يلي:.
  1. طبيعة الحالة ومدى ترهل الثدي، وهل كانت المريضة ستحتاج إلى عمل إجراء إضافي أخر مثل تكبير أو تصغير الثدي إلى جانب شدهما.
  2. خبرة وشهرة الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية، والمكان الذي سوف تجرى العملية به. وقد تختلف تكلفة عملية شد الثدي في مصر من مريضة لأخرى وذلك على حسب ما تحتاجه المريضة من فحوصات وإجراءات قبل وبعد الجراحة.
  3. نوع التقنية المستخدمة لإجراء العملية، حيث تختلف تكلفة عملية شد الثدي في مصر حسب نوع التقنية المستخدمة على سبيل المثال سعر تقنية الليزر تختلف عن سعر عملية شد الثدي بالخيوط، وما يتطلبه كل منهما من إجراءات أثناء وبعد العملية.
مع نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا بشكل مفصل عن عملية ثدي الثدي والتعرف على كيفية إجرائها ونتائجها كما تعرفنا على تكلفة عملية شد الثدي في مصر وعن أفضل طبيب تجميل الثدي دكتور ياسر البساتيني وفي حالة الاستفسار عن تكلفة عملية شد الثدي في مصر يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل مع افضل دكتور شد الثدي في مصر. 

احجز موعد

أحدث المقالات

افضل انواع عمليات التخسيس

افضل انواع عمليات التخسيس

هل تعاني من الوزن الزائد أو السمنة المفرطة؟ لا داعي للقلق! لأن عمليات التخسيس الفعالة فرصة للأفراد لتحقيق أهدافهم في فقدان الوزن وتحسين صحتهم العامة.

اقرأ المزيد

عيادة التجمع الخامس

عيادة مصر الجديدة

عيادة الرحاب

عيادة السعودية