السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

سعر كبسولة المعدة الذكية في مصر

ما هو سعر كبسولة المعدة الذكية في مصر؟ كبسولة المعدة الذكية المبرمجة هي  واحدة من أحدث طرق علاج السمنة وزيادة الوزن، حيث تشبه الكبسولة الذكية كبسولة بالون المعدة حيث تنتفخ تلك الكبسولة داخل المعدة بعد تناولها وتشغل حيز كبير من المعدة وبالتالي يشعر مريض السمنة بحالات الشبع بمجرد تناول كميات قليلة من الطعام، فيعد هدف الكبسولة الذكية هو العمل على إنقاص الوزن الزائد وإحساس المريض بالشبع من أقل كمية طعام، خاصة أنها لا تحتاج إلى اتباع أنظمة غذائية معينة أو ممارسة الرياضة الشاقة.وسوف نوضح بشكل مفصل من خلال هذا المقال عن ما هي كبسولة المعدة الذكية؟ وما هو سعر كبسولة المعدة الذكية في مصر؟

كبسولة المعدة الذكية للتخسيس

ما هي الكبسولة الذكية للتنحيف سعرها في مصر؟ هي عبارة عن كبسولة متصلة بأنبوبة رفيعة يتم بلعها عن طريق الفم دون الخضوع إلى تدخل جراحي أو تخدير فقط باستخدام الماء وعند التأكد من وصول الكبسولة داخل المعدة يتم ضخ الماء المقطر في هذه الحالة داخل الأنبوبة حتى تمتلئ الكبسولة وتنتفخ وحجمها حوالي 500 ملل ويتم سحب الأنبوب خارج الفم وإجراء الأشعة بهدف التأكد من تواجد الكبسولة في مكانها الصحيح وسميت بالكبسولة الذكية لأن تم تصميمه بتقنية حديثة حيث تتصل بتطبيق على الموبايل تخبرك بالعديد من التغيرات الحادثة في جسم ونسبة الوزن المفقود وذلك يمنحك الحصول على متابعة جيدة والشعور بالإنجاز الكبير.سعر كبسولة المعدة المبرمجة في مصر يتم معرفته من الطبيب المعالج وذلك لضمان جودة الكبسولة ومصادرها عند اختيار طبيب مختص ذو خبرة عالية، وقد يمثل ذلك أهم العوامل المؤثرة في سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر.

كيفية التخلص من كبسولة المعدة؟

لا تتطلب تجارب إنقاص الوزن الذكية بالكبسولات الكثير من الجهد للتخلص منها، حيث يقوم الجسم بإزالة الكبسولة من بالون المعدة Elipse المبرمج بشكل طبيعي تمامًا خلال 4 أشهر لإنقاص الوزن بسرعة. هذه هي المدة التي تبقى فيها الكبسولة في تجويف المعدة بحيث يمكنها، بعد تناول الطبقة الرقيقة من كبسولة المعدة المبرمجة من Ellipse، القيام بعملها وإفرازها من خلال البراز. بعد هذا الوقت، قد تذوب الكبسولة بشكل تلقائي في المعدة دون آثار جانبية أو مشاكل صحية. 

كيفية تركيب كبسولة المعدة المبرمجة؟

  1. يتم وضع الكبسولة المبرمجة في كيس القسطرة الصغير، الذي يحتوي على الماء المقطر، ومن ثم يتم ابتلاع الكبسولة المبرمجة بالماء مثل أي دواء آخر. يتم ضخ الماء المقطر إلى الكبسولة بعد دخول الكبسولة ويتم إيداعه في المعدة لزيادة حجم البالون. يمكن إزالة الأنبوب المتصل بالحقيبة بسهولة من خلال الفم. 
  2. على سبيل المثال، يملأ باللون بحجم الجريب فروت مساحة المعدة مرارًا وتكرارًا. هذا يقلل من كمية الطعام التي تتناولها، وهذا بدوره يقلل من الكمية التي تتناولها ويزيد من الشعور السريع بالشبع. 
  3. ينخفض معدل السعرات الحرارية التي تدخل الجسم ويفقد الناس الوزن بعد حوالي أربعة إلى ستة أشهر. 
  4. بعد حوالي أربعة إلى ستة أشهر، يتم تفريغ البالون تلقائيًا وتدريجيًا من الماء وإزالته من قبل الجسم، مما يحوله إلى طبقة رقيقة. 
  5. هذا يتطلب أن يكون المريض قادرًا على العودة إلى الأنشطة العادية في غضون يوم أو يومين. يوضح لنا هذا أن إحدى أهم مزايا كبسولة Elipse المبرمجة هي سعرها وفترة الاسترداد القصيرة اللاحقة. 

سعر كبسولة المعدة الذكية في مصر

ما هو سعر كبسولة المعدة الذكية في مصر؟ حيث ترتفع تكلفة كبسولة المعدة الذكية في مصر بسبب حالة المنتج وجودته، يبحث الكثيرين مما يريدون تخفيف الوزن عن ما هو أفضل سعر عملية بالون المعدة للتخسيس حيث أن مركز دكتور ياسر البساتيني لجراحات السمنة والذي يعتبر واحد من أفضل مركز جراحات سمنة في مصر خفض تكلفة عملية بالون المعدة للتخسيس، لذا فإن سعر كبسولة بالون المعدة يرجع بشكل كبير إلى الطبيب المعالج ومدى مساهماته المجتمعية ولكن في الأخير له إطار واحد في السعر لا يتردد عنه.

تكلفة الكبسولة الذكية في مصر

ما هو سعر الكبسولة المبرمجة في مصر؟ يتوقف سعر كبسولة المعدة الذكية في مصر طبقاً للبلد والمكان وطبيعة الحالة وحجم ما تريده بالضبط ولكن في أغلب الأحوال يشعر البعض أن سعر كبسولة المعدة المبرمجة في مصر مرتفع بعض الشيء، لكن يعد هذا السعر مناسب جدًا لتحقيق هدفك الذي طالما حاولت تحقيقه بعدة طرق ولم يتحقق ويستمر في الفشل لأنه يتم استيرادها من الخارج لذلك قد يختلف سعر كبسولة المعدة في مصر تبعاً لاختلاف بسيط لخبرة الطبيب المتابع والفريق الطبي المساعد.مع نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا بشكل مفصل عن ما هي كبسولة المعدة الذكية؟ والتعرف على سعر كبسولة المعدة الذكية في مصر وكيفية إجرائها ونتائجها كما تعرفنا على مميزات كبسولة المعدة الذكية وعن أفضل طبيب تخسيس في مصر وهو دكتور ياسر البساتيني وفي حالة الاستفسار عن تكلفة كبسولة المعدة الذكية في مصر يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل مع افضل دكتور تخسيس في مصر. 

احجز موعد

أحدث المقالات

افضل انواع عمليات التخسيس

افضل انواع عمليات التخسيس

هل تعاني من الوزن الزائد أو السمنة المفرطة؟ لا داعي للقلق! لأن عمليات التخسيس الفعالة فرصة للأفراد لتحقيق أهدافهم في فقدان الوزن وتحسين صحتهم العامة.

اقرأ المزيد

عيادة التجمع الخامس

عيادة مصر الجديدة

عيادة الرحاب

عيادة السعودية