السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

عملية مامي ميك اوفر

عملية مامي ميك اوفر هي من العمليات التجميلية التي تسعى إليها الكثير من السيدات خاصة بعد الحمل والولادة القيصرية بهدف إعادة إصلاح شكل الجسم الأنثوي ومنحه المظهر الجميل والأكثر تناسقاً من جديد بعد الحمل والولادة، مما يلعب دوراً كبيراً في إعادة الثقة بالنفس إلى المرأة بالإضافة إلى شعورها من جديد على أنها جذابة. وهذا المفهوم الجديد في عالم جراحات التجميل سوف يلاقي اليوم الكثير من الإقبال بين النساء اللواتي يسعين إلى إرجاع أجسادهن إلى حالتها الأصلية قبل الحمل والولادة، خاصة وإن الحمية الغذائية والتمارين الرياضية لا تكون دائماً كما هو بالشكل الكافي بالنسبة إليهن، حيث يجدون هذه العمليات كحل مناسب للتخلص من ترهلات الجسم.

في هذا المقال سوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلاً عن عملية مامي ميك اوفر وما هي سعر عملية مامي ميك اوفر وعن أفضل دكتور لإجراء عملية  mommy makeover مامي ميك اوفر.

 

ماهي عملية مامي ميك اوفر mommy makeover؟

هي عبارة عن عملية تجميلية حديثة نسبياً تتم بهدف العمل على استعادة تناسق القوام للنساء خاصة بعد الحمل والولادة، كما تحل المشكلات التجميلية الشائعة لدى أغلب النساء، كما هو الحال في ترهل الثديين، وترهل البطن، وانفصال عضلات البطن، ليتم شد هذه المناطق ونحتها، بالإضافة إلى يتم ملء مناطق أخرى عن طريق حقن الدهون الذاتية أو حشوات السيليكون وذلك من أجل تكبيرها، مثل الثدي الذي فقد حجمه وجماله بعد خضوعه إلى الرضاعة، أو فقدان الوزن حيث أن بعد الحمل عند إجراء عملية مامي ميك اوفر.

عملية مامي ميك اوفر هي سلسلة من الإجراءات الجراحية التي تستخدم بعد الولادة لتحسين مظهر الجسم والتخلص من الترهلات تتضمن هذه الإجراءات:

  • تصغير الثدي: يتم تقليل حجم الثدي لتحسين شكله وتناسقه مع الجسم.
  • رفع وشد الثدي: يتم رفع الثدي وشده لتحسين مظهره ومنع الترهلات.
  • شفط الدهون: يتم شفط الدهون الزائدة من منطقة المؤخرة والفخذين للحصول على مظهر مشدود ومنحنيات محسنة.
  • شد البطن: يتم شد الجلد الزائد في منطقة البطن لتحسين مظهرها والتخلص من الترهلات.
  • تضييق المهبل وتجميله: يتم إجراء إجراءات لتضييق وتجميل المهبل لتحسين الشكل والوظيفة.
  • إخفاء علامات التمدد والترهلات: يتم تقديم خيارات لإخفاء علامات التمدد والترهلات في البطن والذراعين، مثل العلاجات بالليزر والتدليك.
  • تنحيف ونحت الخصر: يتم إجراء عمليات لتنحيف ونحت الخصر للحصول على مظهر مشدود وأنثوي.

من هم النساء المرشحات لعملية مامي ميك اوفر؟

في البداية ينبغي أن تكون الصحة النفسية للمرأة مستقرة لتحديد الأهداف والخيارات المناسبة لإجراء عملية مامي ميك اوفر و النساء المرشحات لعملية مامي ميك اوفر هن:

  • النساء اللواتي يعانين من ترهلات جسمية بعد الولادة ولا يمكنهن التخلص منها بالطرق الطبيعية.
  • يشعرن بعدم الرضا عن مظهر ارتخاء وترهل الثدي.
  • يعانين من وجود دهون وترهلات في منطقة البطن.
  • يجب أن تتمتع المرأة بصحة جيدة وأن لا تعاني من أي أمراض مناعية ذاتية، وأن لا تكون متحسسة تجاه التخدير.

نصائح قبل إجراء عملية مامي ميك اوفر

يقوم دكتور ياسر البساتيني بمساعدتنا في التعرف علي أهم النصائح التي يجب إتباعها قبل إجراء عملية مامي ميك اوفر ومنها:

  • التخطيط للحمل: إذا كنت تخططين للحمل مرة أخرى، من الأفضل تأجيل العملية حتى الانتهاء من الحمل والولادة للاستمتاع بنتائج العملية لفترة طويلة.
  • اختيار الطبيب بعناية: يجب اختيار طبيب ذو خبرة وكفاءة عالية في عمليات مامي ميك اوفر لتجنب حدوث مشاكل وضمان الحصول على النتائج المرجوة.
  • التخطيط لفترة التعافي: يتطلب التعافي من العملية مدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة، لذا يجب التخطيط للراحة خلال هذه الفترة وتجنب الأعمال المرهقة والأنشطة العنيفة.
  • الإقلاع عن التدخين: إذا كنت مدخنة، فمن الضروري الإقلاع عن التدخين قبل العملية بمدة تقريبية شهر، لتقليل مخاطر التعافي وضمان نتائج جيدة.

عملية مامي ميك اوفر – الخطوات

كما سبق التطرق إليه، يتباين خطُّ العمل في عملية مامي ميك اوفر وفقاً لحالة كل مريضة. لذا، سنقدّم لكم في الفقرات القادمة نظرة عامة عن خطوات العملية في كل جزء من أجزاء الجسم. هذا النهج يهدف إلى زيادة اطمئنانكم تجاه الإجراء المقترح وتوفير المعلومات اللازمة.

عملية مامي ميك اوفر للثدي

بعد الحمل والرضاعة، يتأثر الثدي بتغيرات عديدة، حيث قد يزداد حجمه بشكل غير متناسب مع هيئة الجسم، أو يتعرض للترهل والانكماش.

تتضمن عملية مامي ميك أوفر للثدي إجراء شق جراحي صغير لإزالة الترهلات ورفع الثدي، وفي بعض الحالات قد يتم استخدام حشوات السيليكون أو حقن الدهون الذاتية لتحسين حجم الثدي.

عملية مامي ميك اوفر للثدي

عملية مامي ميك اوفر للبطن

خلال فترة الحمل، يتعرض البطن للتمدد وتراكم الدهون بها، وعقب الولادة، يظهر الترهل في هذه المنطقة، وتأتي عملية مامي ميك اوفر للبطن لتحقيق التحسين المطلوب.

تُجرى عملية مامي ميك اوفر للبطن عن طريق إجراء فتحات جراحية صغيرة في البطن لشفط الدهون منها، يليه شد عضلات البطن. وفيما يتعلق بترهلات الجلد، يمكن شدها باستخدام أجهزة الليزر والجي بلازما التي تعمل على تجديد الكولاجين وشد الجلد، أو قد يتم اللجوء إلى الحل الجراحي لشد الجلد عبر عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية.

عملية مامي ميك اوفر للأرداف والفخذين

من بين الأجزاء التي قد تسبب إزعاجاً للنساء عند زيادة حجمها، تبرز منطقة الأرداف والفخذين كواحدة منها، حيث يمكن أن تؤثر على تناسق شكل الجسم وتقلل من الثقة بالنفس. تقدم عملية مامي ميك اوفر حلاً لمشاكل الجسم بعد الحمل والولادة، وتشمل هذه العملية إمكانية تجميل منطقة الأرداف والفخذين.

تتضمن خطوات العملية شفط الدهون باستخدام أحدث التقنيات مثل الفيزر، أو الليزر، أو تقنية الموجات الصوتية، بالإضافة إلى رفع وإعادة تشكيل المؤخرة، مما يُحقق شكل جسم متناسق وجذاب في النهاية.

عملية مامي ميك اوفر للأرداف والفخذين

نصائح بعد عملية مامي ميك اوفر 

عملية مامي ميك اوفر تمنحك الفرصة للحصول على القوام المثالي والجاذبية التي تطمحين إليها، ومن أجل الاستمرار في الاستفادة من النتائج لأطول فترة ممكنة، إليك بعض النصائح الهامة:

  • تجنبي القيام بأي أنشطة شاقة أو تتطلب مجهوداً كبيراً خلال فترة التعافي.
  • منحي نفسك فترة كافية من الراحة التامة بعد العملية، وتجنبي الإجهاد والأنشطة المجهدة.
  • حافظي على وزنك من خلال اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الألياف والمعادن الأساسية.
  • اتبعي تعليمات الطبيب بدقة فيما يتعلق بتناول الأدوية الموصوفة والمتابعة الدورية لتقييم التعافي والنتائج.
  • ارتدي المشد الطبي بانتظام ولمدة الزمنية التي يوصي بها الطبيب، حيث يساعد ذلك في تشكيل الجسم ودعم عملية التعافي.
  • ابتعدي عن التدخين لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع بعد العملية، حيث يمكن أن يؤثر التدخين على عملية التئام الجرح.

باتباع هذه النصائح، يمكنك الاستمرار في الاستفادة من نتائج عملية مامي ميك اوفر والحفاظ على جاذبيتك وثقتك بنفسك لفترة طويلة.

نتائج عملية “مامي ميك اوفر”

احتمالية ظهور كدمات وتورم وأوجاع قد تدوم لفترة تصل إلى 14 يوم في بعض الحالات، ولكن في الغالب يمكن السيطرة عليها بواسطة تناول الحبوب المسكنة للألم أما النتائج النهائية لعملية مامي ميك اوفر هي تظهر بعد فترة زمنية تتراوح بين 3 شهور إلى 6 شهور، وغالباً لا تعود هذه الدهون إلى التجمع في جسم المرأة إذا حافظت على وزن صحي ومارست الرياضة وأخيرا ينبغي التنويه على أن عملية “مامي ميك اوفر” لا تؤثر على خصوبة المرأة، بل يمكن للسيدة أن تحمل وتنجب بعد إجراء هذه النوعية من العمليات ولكن بعد مرور سنتين من إجرائها.

تكلفة عملية مامي ميك اوفر فى مصر

بعد أن تم شرح عملية مامي ميك اوفر سابقاً يكون من الواضح جدًا في هذا التوقيت تحديد التكلفة حيث يكون بعد طلب الاستشارة من الطبيب وذلك لمعرفة الإجراء المطلوب وذلك بناءًا على عدة عوامل التي تتمثل فيما يلي:

  1. كمية الضرر الواقع على الأجزاء المختلفة بالجسم بعد إتمام عملية الحمل والولادة.
  2. نوع الإجراء أو التقنيات المستخدمة في علاج هذه الأضرار.
  3. خبرة وشهر الطبيب المعالج للحالة.
  4. نوع التخدير المستخدم للحالة سواء كان تخدير عام أو موضعي.
  5. المكان أو البلد الذي تجرى فيه هذا النوع من العمليات.
  6. تكلفة الأدوات المختلفة المستخدمة كما هو الحال في حشوات السيليكون أو غيرها.
  7. نوع التقنيات أو العمليات المستخدمة للحصول على أفضل النتائج المرجوة.
  8. درجة المتابعة وتوفير الرعاية الصحية حتى إتمام عملية التعافي والوصول إلى الجسم المثالي.

أفضل دكتور إجراء عملية مامي ميك اوفر

يعد دكتور ياسر البساتيني أفضل دكتور جراحات تجميل في مصر كما تتوافر لديه خبرة سنوات في مثل إجراء هذا النوع من العمليات كما يتميز تطوره الملحوظ في المركز الطبي الخاص به الذي يحتوي على أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة اللازمة في نجاح عمليات مامي ميك اوفر لذلك يعد من أفضل دكاترة إجراء عملية مامي ميك اوفر في مصر. mommy makeover

مع نهاية هذا المقال تم مناقشة كل ما يخص عملية مامي ميك اوفر والكشف عن مميزاتها كما يعتبر دكتور ياسر البساتيني من افضل دكتور جهاز هضمي جراحة مناظير والتجميل في مصر بالإضافة إلى الكشف عن ما هو تكلفة عملية مامي ميك اوفر في مصر؟

وفي حالة إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن سعر عملية “مامي ميك اوفر” في مصر راسلنا في الحال من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

الأسئلة الشائعة 

عملية مامي ميك اوفر قد تسبب بعض الانزعاجات والألم في فترة ما بعد العملية، ولكن يتم تخفيف الألم بواسطة الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب واتباع تعليمات الرعاية اللاحقة بدقة.

مميزات عملية مامي ميك اوفر تشمل تحسين مظهر الثدي والبطن، استعادة الثقة بالنفس، وتحسين النسيج الجلدي والتناسق الجسدي.

احجز موعد

أحدث المقالات

افضل انواع عمليات التخسيس

افضل انواع عمليات التخسيس

هل تعاني من الوزن الزائد أو السمنة المفرطة؟ لا داعي للقلق! لأن عمليات التخسيس الفعالة فرصة للأفراد لتحقيق أهدافهم في فقدان الوزن وتحسين صحتهم العامة.

اقرأ المزيد

عيادة التجمع الخامس

عيادة مصر الجديدة

عيادة الرحاب

عيادة السعودية