السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر

مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تتسبب في آلام مبرحة وإزعاج بشكل دائم خاصًة في منطقة الناسور الشرجي، مما يدفعهم للبحث عن مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر؛ للتخلص من هذه الآلام، وممارسة حياتهم الطبيعية بدون ألم؛ لذلك إذا كنتم ممن يعانون من مشكلة الناسور الشرجي، وتبحثون عن الحل والعلاج النهائي لهذه المشكلة، فهذا المقال هو الحل.

مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر

يعد مركز الدكتور ياسر البساتيني أفضل مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر، نظرًا لامتلاك الدكتور مقدار كبير من العلم والخبرة والمعرفة، مكنته من إجراء عملية الناسور الشرجي باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة، التي يعد الليزر واحدًا منها وأهمها في مجال علاج الناسور الشرجي.

يمتلك مركز الدكتور ياسر البساتيني – مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر- الكثير من المميزات التي شجعت الكثير من المرضى على التوجه إليه لتلقي العلاج المناسب، فالمركز على درجة عالية من التعقيم والنظافة، ومزود أيضًا بعدد كبير من الأجهزة الطبية الحديثة، كما يوجد خدمة عملاء وقسم تمريض كامل، وأطباء مساعدين لمساعدة المرضى في الرد على كافة أسئلتهم واستفساراتهم.

ما هي عملية الناسور الشرجي بالليزر؟

تعد عملية الناسور الشرجي باستخدام تقنية الليزر من التدخلات الجراحية الهامة لعلاج النواسير الشرجية، فهي تساعد بشكل كبير على تجنب الكثير من المخاطر التي تسببها العمليات الجراحية التقليدية لعلاج الناسور الشرجي، مثل سلس البراز أو ضعف العضلة العاصرة الشرجية بشكل كبير، وهذا ما يدفع المرضى إلى البحث عن مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر.

تؤثر عملية الناسور الشرجي بالليزر تأثيرًا إيجابيًا على حياة المريض بعد إجرائها، فهي تقضي على مشكلة الناسور الشرجي، فهي العملية الأنجح على الإطلاق في علاج هذه المشكلة، ولكنها تحتاج إلى اتباع عدد من تعليمات الطبيب الموصوفة بعد العملية؛ لضمان تحقيق أفضل نتيجة مطلوبة، وتجنب سلبياتها المتعددة، مثل الشعور ببعض الألم أو الحرقة بعد العملية أو حدوث خرّاج مؤلم مكان الجرح.

أعراض الناسور الشرجي

يلجأ المصابون بالناسور الشرجي إلى مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر للتخلص من هذه المشكلة المؤلمة بعد الإصابة بعدد من الأعراض، والتي منها ما يلي:

  • الشعور بألم ووخز في منطقة الشرج.
  • ظهور خرّاج صغير جدًا، ويكبر حجمه بشكل سريع في المنطقة الشرجية.
  • وجود صديد أو إفرازات دموية تخرج من منطقة الشرج، تظهر على هيئة بقع في الملابس الداخلية.
  • تصل أعراض الناسور الشرجي في بعض الأحيان إلى نزيف، يخرج من منطقة الشرج خاصًة عند ممارسة أي مجهود شاق أو الجري أو المشي لفترة طويلة.
  • الشعور بألم شديد عند التبرز، وقد يصاحب عملية التبرز نزول دم من فتحة الشرج.

أعراض الناسور الشرجي

مميزات عملية الناسور الشرجي بالليزر

يضمن الدكتور ياسر البساتيني لمرضاه الوصول إلى أفضل النتائج في مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر الخاص به، ومن مميزات إجراء هذه العملية باستخدام تقنية الليزر ما يلي:

  • سهلت تقنية الليزر إجراء عملية الناسور الشرجي بشكل كبير، فأصبحت من الجراحات البسيطة طفيفة التوغل.
  • يستطيع المريض بعد إجراء عملية الناسور الشرجي بالليزر العودة إلى ممارسة حياته الطبيعية والعودة إلى العمل بشكل سريع.
  • المضاعفات التي ربما تحدث في بعض الحالات بعد إجراء العملية بالليزر أقل بكثير من التي قد تحدث عند إجرائها بالجراحة التقليدية.
  • يشعر المريض بدرجة بسيطة من الألم بعد إجراء العملية بالليزر، وذلك مقارنًة بحجم الألم الذي يشعر به في الجراحة التقليدية.
  • نتائج العملية بالليزر أضمن من الطرق العلاجية الأخرى، بالإضافة إلى أن احتمالية عودة الناسور الشرجي مرة أخرى أقل بكثير من إجراء العملية بالطرق التقليدية.

كيف تتم عملية الناسور الشرجي بالليزر؟

يسعى المصابون بالناسور الشرجي للعثور على مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر؛ لضمان انتهاء هذا الألم الذي يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتمثل خطوات إجراء هذه العملية بالليزر في النقاط التالية:

  • تحديد الطبيب طريقة التخدير المناسبة للمريض، وفقًا لحالته الصحية وعمره ونوع الناسور الشرجي، وعليه هل سيكون التخدير موضعي أم تخدير كلي.
  • يقوم الطبيب بإدخال مسار الليزر في قناة الناسور؛ لتدمير الغشاء الخارجي وأنسجة الناسور.
  • يقوم الطبيب بسحب مسار الليزر إلى الخلف، وذلك لإغلاق فتحة الناسور عن طريق كيها باستخدام الليزر.
  • يظل المريض في المركز أو المستشفى تحت رعاية الطبيب وفريق التمريض لعدة ساعات، أو ربما يحتاج إلى البقاء يوم آخر في المستشفى؛ للاطمئنان على صحته وعلى نجاح العملية.

مميزات عملية الناسور الشرجي بالليزر

سعر عملية الناسور الشرجي بالليزر؟

يقدم مركز الدكتور ياسر البساتيني – مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر- اسعار مميزة للغاية مقابل مستوى الجودة والتميّز الطبي الذي يتمتع به الطبيب والمركز، فمن الصعب تحديد سعر عملية الناسور الشرجي بالليزر، نظرًا لعدد من العوامل التي تتمثل في:

  • مكان المركز أو المستشفى التي سيتم بها إجراء العملية.
  • العلم والخبرة والمعرفة التي يتسلح بها الطبيب المعالج.
  • الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة في إجراء عملية الناسور الشرجي.
  • فترة إقامة المريض في المركز أو المستشفى تحت رعاية الطبيب.
  • نوع الناسور الشرجي ودرجته والأعراض التي يعاني منها المريض.
  • الحالة الصحية للمريض وعمره وهل يعاني من أمراض مزمنة أم لا.
  • الطريقة المناسبة للتخدير لإجراء العملية، هل سيكون تخدير موضعي أم تخدير كلي.

الألم الذي يشعر به مريض الناسور الشرجي هو ألم لا يُحتمل، يعيق المريض من ممارسة حياته بشكل طبيعي، وهذا هو ما يدفع المريض إلى البحث عن مركز لعلاج الناسور الشرجي بالليزر؛ لذلك إذا كنت تعاني من الأعراض المؤلمة للناسور الشرجي، أو مواقف النزيف الشرجي المحرجة، بادر بحجز موعدك الآن ولا تتردد.

الأسئلة الشائعة

يعتبر إجراء عملية الناسور بالليزر الإجراء الأكثر تقدمًا، والذي يعد أقل ضررًا، ولا يؤثر على العضلة العاصرة الشرجية.

تحقق جراحة الناسور الشرجي باستخدام تقنية LIFTS المتخصصة نسبة نجاح تصل إلى 97% (معدل الشفاء من الناسور) حتى بعد إجراء علاج جراحي واحد فقط.

وجود مشكلة مزمنة عند المريض مسببة للناسور الشرجي مثل مرض كرون، بالإضافة إلى وجود مشكلة عند المريض تؤثر على التئام الجروح، مثل مرض السكري، أو تناول الكورتيزون بشكل مزمن، علاوًة على نوع الناسور الشرجي، والتقنية التي يتم اختيارها للعلاج، وكفاءة الطبيب الجراح.

يعد أخطر أنواع الناسور هو ما يُعرف بالإنجليزية باسم Sepsis، يسبب عدوى بكتيرية، مما قد يؤدي إلى تعفن الدم، وهي حالة خطيرة يمكن أن تؤدي إلى انخفاض ضغط الدم، أو تلف الأعضاء، أو حتى الموت.

تصل مدة الشفاء من عملية الناسور المفتوح والتئام جرح تمامًا إلى 12 أسبوع إذا لم يكن لدى المريض حالات أخرى قد تؤخر شفاء الجرح، مثل مرض كرون.

احجز موعد

أحدث المقالات

افضل انواع عمليات التخسيس

افضل انواع عمليات التخسيس

هل تعاني من الوزن الزائد أو السمنة المفرطة؟ لا داعي للقلق! لأن عمليات التخسيس الفعالة فرصة للأفراد لتحقيق أهدافهم في فقدان الوزن وتحسين صحتهم العامة.

اقرأ المزيد

عيادة التجمع الخامس

عيادة مصر الجديدة

عيادة الرحاب

عيادة السعودية