السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس

مع إنتشار مرض السمنة وزيادة الوزن بشكل كبير زاد الحاجة إلى البحث عن أفضل الطرق العلاجية للتخلص من مشكلة السمنة وزيادة الوزن نهائياً لذلك يتسائل الكثير على ما هو سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس؟ حيث دائمًا ما يبحث مرضى السمنة عن أفضل الطرق المناسبة للوصول إلى حل سريع قبل تزايد مشكلة السمنة وتجنب ما يلحق بها من التعرض إلى آثار سلبية يمكن أن تؤثر بشكل كبير على صحة الفرد وتعيق من حركته بشكل عام، وبعد فشل جميع أنظمة الدايت المختلفة بدأ البحث عن حلول أخرى كما أن اللجوء إلى  عمليات السمنة بمختلف أنواعها من تكميم المعدة وتحويل مسار قد لا تصلح لهم، فيلجأون لما يعرف باسم كبسولة بالون المعدة الذكية. وفي هذا المقال سنكشف لكم عن ما هو سعر سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس في مصر.

الكبسولة المبرمجة للتخسيس

ما المقصود الكبسولة المبرمجة للتخسيس؟ هي تعد من إحدى الحلول التي يلجأ إليها مرضى السمنة العادية، أي الذين لم يتخطى مؤشر كتلة جسمهم 20 كيلو جرامًا، كما يلجأ لها الكثير من راغبي الحرص على فقدان الوزن الزائد ويخشون الوصول إلى مرحلة السمنة المفرطة، كما أن عملية الكبسولة الذكية المبرمجة تتم بدون تدخل جراحة أو تقنية المناظير الطبية المعتادة في جراحات السمنة المفرطة، ولكن تتم فقط عن طريق بلع المريض “الكبسولة الذكية” بكوب من الماء لكي تستقر “الكبسولة المبرمجة للتخسيس” داخل المعدة وتصل لحجم أكبر يملأ جزء كبير داخل معدة المريض، وتعد مهارة و خبرة وشهرة الطبيب من أكثر ما يتحكم في سعر كبسولة  البالون أو كبسولة المعدة المبرمجة.    

مميزات الكبسولة المبرمجة للتخسيس elipse

  1. لا يحتاج إلى تخدير المريض أو تعريضه لأي إجراء تدخل جراحي.
  2. مناسبة بشكل كبير لمن يريد العمل على إنقاص وزنه الزائد وكان مؤشر كتلة جسمه ما بين 30:40 دون إجراء تدخل جراحي.
  3. لا ينتج عنها اّثار جانبية أو مضاعفات خطيرة وذلك لعدم تعرض الجسم إلى الجراحة حيث لا يوجد هناك جروح يمكن أن تتلوث.
  4. يعتبر سعر الكبسولة الذكية مناسب للغاية ويتميز بقصر مدة التعافي منها.
  5. فقدان الوزن بصورة سريعة وهو ما يساعد بشكل كبير في تحسُن صحة أصحاب الأمراض المزمنة مثل: داء السكري، الضغط، التهاب المفاصل.
  6. تُتناسب مع الأشخاص التي تعاني من الخوف والفوبيا من دخول غرفة العمليات وفي خلال الـ 4 شهور تجعل الشخص يحافظ على تناول كميات معتدلة من الطعام وعدم الإفراط في الأكل وبالتالي يتم فقدان الوزن الزائد خلال عدة شهور والتخلص من مضاعفات السمنة بشكل كبير ومن ألم العظام عند الحركة.
 

كيفية إجراء كبسولة المبرمجة للتخسيس

  1. حيث يتم استعمال الكبسولة المبرمجة بطريقة آمنة للغاية وذلك من خلال زيارة الطبيب في العيادة الخاصة به، ومن ثم يمنحك الطبيب كبسول التخسيس التي تتصل بأنبوب دقيق جداً، ويمكنك أن تبدأ في تناول الكبسولة مثل تناول أقراص الدواء، ثم تناول كوب من الماء، وبمجرد وصول البالون إلى المعدة يتم تعبئتها بالمحلول الخاص بها عن طريق الأنبوب المتصل بها
  2. وبعد ذلك يتم تعبئتها بالحجم المناسب للحالة والعمل على وضعها في المكان المخصص لها كما تنفصل الأنبوب عن البالون ويتم سحبها خارج الجسم، وبهذا فقد تم الانتهاء من وضعها داخل المعدة بكل سهولة وسلاسة.
  3. وذلك بعد ما يقارب من حوالي 6 أشهر، يتم تفريغ البالون من الماء بشكل تلقائي وبشكل تدريجي ويقوم الجسم بالتخلص منه يتخلص حيث يتحول إلى غلاف رقيق.
  4. وهنا يكون المريض قادرًا على العودة إلى ممارسة نشاطه الطبيعي وذلك من خلال يوم أو يومين، وهذا يثبت لنا أن من أهم مميزات الكبسولة المبرمجة elipse سعرها وقصر مدة التعافي بعدها.
 

الفرق بين  الكبسولة المبرمجة للتخسيس وبالون المعدة

  1. حيث أن بالون المعدة يتم بالمنظار بينما الكبسولة الذكية تتم عن طريق شرب المياه.
  2.  بالون المعدة يتطلب الخضوع إلى التخدير بينما الكبسولة الذكية لا تحتاج إلى مخدر .
  3.  بالون المعدة يستمر لمدة تصل إلى 6 أشهر بينما الكبسولة الذكية تتحلل بعد مرور 4 أشهر فقط .
  4. يمكن أن يتسبب بالون المعدة ألم في المعدة بينما لا تسبب الكبسولة الذكية أي ألم حيث أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة.
  5.  بالون المعدة يتم إزالته عن طريق المنظار بينما الكبسولة الذكية لا تحتاج إلى منظار بل الجسم يتخلص منها وتخرج مع البراز.

سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس

ما هو سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس؟ حيث أن سعر الكبسولة المبرمجة الأصلية سعرها محدد ومعروف تبدأ من 55000 الي 70000 في مصر, ولكن يتم تحديد سعر العملية تبعاً لبعض العوامل والنقاط الأخرى التي تتمثل في الطبيب المعالج، والبلد أو طبيعة المكان الذي يتم به إجراء الجلسة، والفريق الطبي الذي يتابع الحالة بعد إجراء الجلسة المقررة، لذلك لابد من الحرص على اختيار الطبيب الأفضل الذي يختار لك الوسيلة الأحدث بهدف التخلص من السمنة وزيادة الوزن مع الحرص على اتباع كافة الإجراءات الصحية الصحيحة.
  • ترتفع تكلفة و سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس بسبب المنتج وجودته، وهناك الكثير من راغبي فقدان الوزن والتخسيس يبحثون عن أفضل سعر عملية بالون المعدة، وما هو سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس في مصر حيث أن مركز دكتور ياسر البساتيني لجراحات السمنة والذي يعتبر من أفضل مركز جراحات سمنة في مصر خفض تكلفة عملية بالون المعدة للتخسيس، لذا فإن سعر الكبسولة الذكية لبالون المعدة يرجع إلى الطبيب المعالج ومدى مساهماته المجتمعية لكنه في النهاية له إطار واحد في السعر بشكل عام.
مع الاستمرار على تلك التعليمات المتبعة من قبل الطبيب المعالج واتباع نظام حياة صحي يمكنك معرفة سعر الكبسولة الذكية للمعدة المبرمجة في مصر لشرائها وضمان التخلص من الوزن الزائد. مع نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا بشكل مفصل عن ما هي سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس في مصر؟ والتعرف على كيفية إجرائها ونتائجها كما تعرفنا على مميزات الكبسولة المبرمجة للتخسيس وعن أفضل طبيب تخسيس في مصر وهو دكتور ياسر البساتيني وفي حالة الاستفسار عن سعر الكبسولة المبرمجة للتخسيس في مصر يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل مع افضل دكتور تخسيس في مصر.  

احجز موعد

أحدث المقالات

افضل انواع عمليات التخسيس

افضل انواع عمليات التخسيس

هل تعاني من الوزن الزائد أو السمنة المفرطة؟ لا داعي للقلق! لأن عمليات التخسيس الفعالة فرصة للأفراد لتحقيق أهدافهم في فقدان الوزن وتحسين صحتهم العامة.

اقرأ المزيد

عيادة التجمع الخامس

عيادة مصر الجديدة

عيادة الرحاب

عيادة السعودية